newhope

منتدى أمل جديد يعيد الأمل ويبثه إلى كل من فقده.أمل جديد في الغد.أمل جديد لكل من عنده هدف في الحياة يسعى وراء تحقيقه.الحياة أفضل مع كل أمل جديد


    اللي عنده شك ولو بسيط في ذكاء البنات يقرأ هذه القصة

    شاطر
    avatar
    *HMR*LOVER*
    Admin

    عدد المساهمات : 446
    نقاط : 17438
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 02/10/2008

    بطاقة الشخصية
    نبذة :

    اللي عنده شك ولو بسيط في ذكاء البنات يقرأ هذه القصة

    مُساهمة من طرف *HMR*LOVER* في الإثنين أبريل 20, 2009 11:20 am

    اللي عنده شك ولو بسيط في ذكاء البنات يقرأ هذي القصة...

    كانت فتاة تسير في الغابة لوحدها عندما رات ضفدعا مسكيناعالقا في مصيدة
    فطلب منها الضفدع ان تنقذه
    قال لها الضفدع: ان انقذتني فسوف اضمن لك تحقيق ثلاث امنيات
    ففكرت الفتاة قليلا وقررت في النهايـة ان تساعد هذا الضفدع
    ولما تحرر الضفدع قال لها: لقد نسيت ان اخبرك ان هذه الامنيات الثلاث لها شروط
    فقالت الفتاة : ماذا تعني؟
    فقال لها الضفدع: ان حققت لك امنيـة فهذا يعني ان احقق 10 اضعافها لزوجك
    فقالت الفتاة بعد تفكير: موافقة فهو في النهايـة زوجي
    كانت اول امنياتها ان تصبح اجمل فتاة في العالم
    فحذرها الضفدع قائلا: موافق ولكن تذكري ان هذا يعني
    ان يكون زوجك اجمل رجل في العالم بل 10 اضعاف جمالك وقد تحاول النساء أن تأخذه منك
    فقالت له الزوجة: وما المشكلة انني ساصبح اجمل فتاة في العالم
    ولن يجد زوجي غيري ليحب ويتزوج
    اما الامنيـة الثانيـة فكانت ان تصبح اغنى فتاة في العالم
    فحذرها الضفدع قائلا: موافق ولكن ذلك يعني ان يكون لدى زوجك 10 اضعاف ثروتك
    فاجابت الفتاة : وما المشكلة فالمال الموجود معي هو ماله والعكس صحيح
    سوف نجمع ثروتي وثروته معا
    ولما سألها الضفدع عن امنيتها الثالثة...
    فقالت الفتاة : اريد ان تصيبني جلطة "بسيطة جداً" في القلب
    فسالها متعجبا: ولماذا؟
    فقالت الفتاة: لكي يصاب زوجي بعشرة اضعاف جلطتي واكثر ويموت بعدها واكون انا الوريثة الوحيده بعد موته ..



    _________________
    عيش حياتك بما فيهـــــــــــا ولاتـخف من ساكنيهـــــــا

    ولا تستسلم وتيأس وتنهزم وكـن انـت البـطل فيهـــــــا

    ان كان الناس ذئبـــــــــــــــــا فـكـن انـت الاسـد فيهــــــا

    وان كـــــــانت حربـــــــــــــــــا عـليـك ان تكـون حاميهــــا

    وان كـــــــانت سلمــــــــــــــا فـكـن انـت بـاديهــــــــــــــا

    فلو كــانت الكرامة او الـموت فمت موفوع الراس فيهــــا
    avatar
    ZAGA10

    عدد المساهمات : 186
    نقاط : 16915
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/10/2008
    العمر : 25

    بطاقة الشخصية
    نبذة :

    رد: اللي عنده شك ولو بسيط في ذكاء البنات يقرأ هذه القصة

    مُساهمة من طرف ZAGA10 في الخميس أبريل 23, 2009 11:16 pm

    ياسلااااااااااااااااااااااااام عليكم أنا مسمحلكوش تتكلموا عن البنات بالطريقة دى وبعدين مش عيب انها تكون ذكية ده هو ده أحلى حاجة فينا ولولا ذكائنا ده الحياة مش هتمشى
    وعلى العموم مش موضوعنا لأنى لو قعدت اتكلم عن جمال ورقة ولطف البنات مش هنخلص
    بس بجد حلو أوى.......... فى انتظار المزيد


    _________________
    الهى أنت تعلم كيف حالى......... فهل ياسيدى فرج قريب.

    فيا ديان يوم الدين ............... فرج هموم فى الفؤاد لها دبيب.

    وصل حبلى بحبل رضاك وانظر الىّ........ وتب علىّ عسى أتوب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 1:29 pm