newhope

منتدى أمل جديد يعيد الأمل ويبثه إلى كل من فقده.أمل جديد في الغد.أمل جديد لكل من عنده هدف في الحياة يسعى وراء تحقيقه.الحياة أفضل مع كل أمل جديد


    حصريا بالصور محاكمة قاتل مروة الشربينى

    شاطر
    avatar
    Mohamed Mansour

    عدد المساهمات : 455
    نقاط : 16437
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 26/10/2008
    العمر : 27

    بطاقة الشخصية
    نبذة :

    حصريا بالصور محاكمة قاتل مروة الشربينى

    مُساهمة من طرف Mohamed Mansour في الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 3:12 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم


    حصريا بالصور ودقيقة بدقيقة محاكمة قاتل الشهيدة مروة الشربينى


    اولا وصول المتهم اليكس دبيلوو للمحكمه مع شرطين مقيد تمام



    ولحظة وصول زوج الشهيدة مروة لى المحكمة



    صور للعائلة الشهيدة من امام المحاكمه



    صور للاحتياطات الامنية امام المحاكمه







    الان مع الاخبار فى اول المحاكمة طلب القاضى بيرجيت ويغان (58) من اليكس المتهم بخلع القناع والنظارة لكن اليكس فى الاول رفض ذلك الامر وبعد ان قال القاضى لاانوو سيدفع غرامة قدرها 50 يورو قاما اليكس على الفور بخلغ القناع ولكن يبقي على نظارتها .. ويزعم الادعاء بأن اليكس جورج القاتل قد هاجم امرأة وزوجها ، "لقتلهم" ، قال النائب فرانك هنري انها تعمد القتل للشهيدة مروة وزوجها لكرهه للمسلمين وغير الاوربين

    صور اخرى من المحاكمة







    وحصريا وتحدى قبل اى موقع تانى موقع عربى او اجنبى صورة للمتهم




    والان مع الفيديو للمحكمة


    rapidshare

    ifile

    mediafire


    وكان المواطن الألماني المنحدر من أصول روسية أليكس في (29 عاما) طعن الشربيني في الأول من تموز (يوليو) الماضي أثناء نظر استئناف ضد حكم صادر بالغرامة في حقه بسبب تعديه بألفاظ عنصرية على المواطنة المصرية في آب (أغسطس) 2008 .
    ويواجه أليكس تهم القتل ومحاولة القتل والتسبب في الإصابة بجروح خطيرة.
    وظهر زوج مروة الشربيني في المحكمة، وهو يسير على عكازين حيث سيدلي بأقواله كشاهد. وكان الزوج قد أصيب إصابات خطيرة خلال الحادث، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية، مشيرة إلى وجود 8 محامين يمثّلون زوج الضحية وأسرتها.

    وفي رد فعل على التهديدات الموجهة للمدعى عليه عبر شبكة الإنترنت قامت الشرطة الألمانية بنشر قناصة حول مقر المحكمة، بالإضافة إلى مجموعة من القوات الخاصة مع رفع درجة الاستعداد في المنطقة المحيطة بالمحكمة.

    وذكر محامي المتهم ميشائيل شتورم، لمجلة “دير شبيغل” الصادرة اليوم الإثنين، أن موكله سيدلي ببيان حول التهم الموجهة له، متخوفاً من عدم توفر “ظروف عادلة” لمتابعة القضية في ظل الاهتمام الشديد في العالم الإسلامي بالقضية، والمتابعة المستمرة من الرأي العام ووسائل الإعلام والإجراءات الأمنية المشددة.

    ورفض المحامي تأكيد التقارير حول إدانة المتهم في السابق بارتكاب جرائم عنف، واكتفى بالقول “لم يصدر حكم بسجن موكلي في الماضي”
    ن ناحية أخرى يؤكد الادعاء الألماني “تحمل المتهم المسؤولية عن أفعاله”، طبقا لما جاء في التقرير النفسي لحالة المتهم والذي استبعد وجود أدلة تشير إلى عدم تحمل المتهم مسؤولية أفعاله ولو بقدر ضئيل.

    وسيبلغ عدد أيام جلسات المحاكمة 11 يوماً، سيتم خلالها الاستماع لأقوال نحو 30 شاهدا، ومن المنتظر أن يصدر الحكم في 11 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

    الجدير بالذكر أن الجاني، الذي صنفته الشرطة على أنه كاره للأجانب، هاجم مروة الشربيني الحبلى بطفلها الثاني أثناء الجلسة وقتلها بنحو 18 طعنة سكين بحضور طفلها البكر، كما أصاب زوجها أيضا إصابات بليغة. وأثارت الجريمة البشعة ردود فعل غاضبة في العالمين العربي والإسلامي. وتجري وقائع المحاكمة في نفس المبنى الذي شهد الحادث البشع ولكن في قاعة مختلفة


    _________________
    لا تثق في شمس الشتاء..
    بل ثق في أخ لم تلده أمك ولكن ولدته الدنيا..
    ولو يوم ضاق صدرك وملأ الهم قلبك..
    تأكد أن اجمل ما في الزهرة الرحيق..
    واجمل ما في الدنيا الصديق..

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 29, 2017 8:37 am