newhope

منتدى أمل جديد يعيد الأمل ويبثه إلى كل من فقده.أمل جديد في الغد.أمل جديد لكل من عنده هدف في الحياة يسعى وراء تحقيقه.الحياة أفضل مع كل أمل جديد


    الاقصى في خطر

    شاطر
    avatar
    Mohamed Mansour

    عدد المساهمات : 455
    نقاط : 17267
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 26/10/2008
    العمر : 27

    بطاقة الشخصية
    نبذة :

    الاقصى في خطر

    مُساهمة من طرف Mohamed Mansour في الخميس أبريل 09, 2009 1:00 pm

    أكد الشيخ كمال الخطيب نائب "الحركة الإسلامية" في الداخل المحتل عام 48 أن اقتحام جماعاتٍ يهوديةٍ متطرِّفةٍ المسجدَ الأقصى المبارك اليوم الأربعاء (8-4)، لم تكن الأولى، بل إنها أصبحت عادةً يوميةً، موضحًا أن الاقتحامات الأخيرة التي نفَّذتها الجماعات الصهيونية المتطرِّفة تأتي بمناسبة الأعياد اليهودية، ومنها عيد ما يسمى "بركة الشمس" حسب المعتقد اليهودي، والذي يأتي مرةً واحدةً كل 28 عامًا.


    وأضاف الشيخ الخطيب في تصريحٍ صحفيٍّ خاصٍّ أدلى به لـ"المركز الفلسطيني للإعلام"، الأربعاء (8-4)، أن الاقتحام الذي حدث للمسجد الأقصى المبارك قبل صلاة الفجر اليوم حضره قرابة 50 ألف يهودي تجمَّعوا في ساحة البراق الشريف، مشيرًا إلى أن اليهود أعلنوا خلال اجتماعهم عن حملاتٍ مجانيةٍ للزحف نحو المسجد الأقصى المبارك غدًا الخميس (9-4)؛ على أن يكون يوم الخميس (16-4-2009م)، يومًا مميزًا للزحف اليهودي نحو الأقصى من أجل "تطهيره من دنس العرب"، حسب الاعتقاد اليهودي.


    وأوضح الخطيب في تصريحه أن الجموع اليهودية اقتربت اليوم ولأول مرةٍ من قبة الصخرة المشرَّفة، مبينًا أن الحاخامات اليهود كانوا يحرِّمون ذلك، ولكن اليوم باتوا يشجِّعونه.


    وكشف نائب رئيس "الحركة الإسلامية" للمركز أنهم قاموا بالتحضير بدءًا من يومي الخميس والجمعة (9/10-4) للنفير العام نحو مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك؛ للحيلولة دون تدنيس الجماعاتِ اليهوديةِ المتطرِّفةِ المسجدَ الأقصى.


    وقال الخطيب: "يجب أن يواكب تحرُّكاتِنا مواقفُ سياسيةٌ وشعبيةٌ حازمةٌ من أجل الضغط على سلطات الاحتلال لوضع حدٍّ لمثل هذه الاستفزازات والانتهاكات المتواصلة بحق القدس والأقصى، ولنقول كلنا إن المسجد الأقصى هو خطٌّ أحمرُ لا يمكن تجاوزه، وهذه العبارة ليست بالكلام فقط وإنما بالأفعال أيضًا".


    وأضاف الخطيب: "إن المطلوب من الجميع أن يرتقيَ إلى درجةٍ عاليةٍ من المسئولية تجاه المسجد الأقصى المبارك الذي يتعرَّض لاعتداءٍ غير مسبوقٍ، خاصةً أن صلاة اليهود التي كانت قبل فجر اليوم تسمى عندهم "صلاة استقبال المسيح المخلف"، وفي اعتقادهم لن ينزل المسيح إلا بعد بناء الهيكل المزعوم الذي يقولون إنهم سوف يبنونه فوق أنقاض المسجد الأقصى المبارك".


    ودعا الشيخ كمال الخطيب كافة المؤسسات والجهات الرسمية وغير الرسمية العربية والإسلامية والشعبية إلى النفير العام من أجل نصرة المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة؛ للحيلولة دون اعتداء اليهود عليه.


    _________________
    لا تثق في شمس الشتاء..
    بل ثق في أخ لم تلده أمك ولكن ولدته الدنيا..
    ولو يوم ضاق صدرك وملأ الهم قلبك..
    تأكد أن اجمل ما في الزهرة الرحيق..
    واجمل ما في الدنيا الصديق..

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 1:32 pm