newhope

منتدى أمل جديد يعيد الأمل ويبثه إلى كل من فقده.أمل جديد في الغد.أمل جديد لكل من عنده هدف في الحياة يسعى وراء تحقيقه.الحياة أفضل مع كل أمل جديد


    صفات الأبراج ( 3 )

    شاطر
    avatar
    *HMR*LOVER*
    Admin

    عدد المساهمات : 446
    نقاط : 19463
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 02/10/2008

    بطاقة الشخصية
    نبذة :

    صفات الأبراج ( 3 )

    مُساهمة من طرف *HMR*LOVER* في الخميس ديسمبر 11, 2008 2:08 am


    *الجدى:
    طموحون، مجتهدون على صعيد العمل ولا تغيب أهدافهم عن عينيهم أبداً بالرغم من أن الأسلوب النشيط للجدي في إنجاز الأمور والذي يرتكز إلى قاعدة " خطوة واحدة في كل وقت" قد لا يكون ذلك الأسلوب المشوق في الأداء ولكن غالباً يكون له نتائجه. ليس بعيداً عن طباع الجدي أن يكون متعجرفاً وحتى قاهراً للناس أثناء تقدمه واندفاعه باتجاه النجاح. بالطبع هو سيبرر سلوكه بالقول بأن السيطرة هي خصلة وصفة أولئك الذين ولدوا كقادة. الجدي شخص مجتهد وميال للخوض في التفاصيل. ليس هو من أولئك الذين يخوضون المخاطر؛ الأمر الذي يعني أن عليهم دائماً أن ينتظروا النجاح. كونهم صبورين وأصحاب ثقة بالنفس فسوف يكون النجاح حليفهم وانتظار التألق ليس بمشكلة بالنسبة إليهم. مواليد الجدي يهتمون بالتقاليد إلى درجة يبدون غالباً فيها جامدين وربما خارجين عن أسلوب عصرهم. هم ليسوا ممن يكون طريقهم بعيداً عن بيتهم أو ممن يتبعون أحلاماً غريبة وبعيدة. غالباً ما يميل مولود الجدي للعقلانية وليس لديه أي نوع من الانفجارات العاطفية. أحياناً يدب بهم الطمع بعض الشيء ولكن إخلاصهم للعمل والعائلة يلطف من هذا الطمع بسهولة. بالرغم من أن طموح مولود الجدي يبدو غير محدود إلا أن هذا الشخص لا يلجأ إلى الغش لكي يصل إلى النجاح، وعندما يصبح النجاح حليفه سوف يحوز هذا النجاح على الرضى الكامل لديه ذلك أن مولود الجدي يؤمن هنا بأنه قد اتبع الطريق المناسبة لهذا النجاح.
    ايجابيات: عملي، عاقل- طموح- منظم- صبور- حذر- صاحب روح مرحة ومتحفظ
    سلبيات: متشائم- متعلق بالأقدار- بائس- حاقد، متمسك بالتقاليد أكثر من اللازم وجامد.

    *الدلو:
    مثيرين ولا يمكن التنبؤ بسلوكهم المستقبلي، ولكن في الوقت ذاته يحبون أن يكونوا مستقلين عن محيطهم. مولود الدلو ذو شخصية تعتبر غريبة الأطوار من بين الأبراج كلها. هو يحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي؛ الأمر الذي يقودهم في اتجاهات عدة. قد يحب مولود الدلو تجريب العديد من الأشياء بدون اتزان وقد لا يستطيع الإمساك بأي منها في النهاية. لدى الدلو جانب إنساني واضح من طبيعته ودافعه في ذلك تلك الرغبة الموجودة لديه في جعل العالم الذي نعيش فيه مكاناً أفضل لنا جميعاً. لا يكون مولود الدلو أبداً - وهو الشخص ذو الطبيعة المغامرة - لا يكون ضد ركوب المخاطر. قد يقوده تفاؤله والنظرة الإيجابية لديه، والتي تكون ممزوجة بالمثالية والحاجة إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة - قد يقوده إلى أمكنة غريبة تماماً؛ وهذا الأمر لا يؤرقه أبداً لأن رغبته هي اتباع أي سبيل جديد والسير فيه حتى الوصول إلى نتائجه الأخيرة. مولود الدلو هو من يوجد الأصالة، المثالية والوعي الشامل للأمور حيث يحاول إغراق وتبديد المادية، الضجر وانعدام العدالة. بالرغم من أن مولود الدلو عاطفي ويميل إلى التعاطف مع حاجات الآخرين ولكن لا يحب أن تقف الأشياء في طريقه. في الحقيقة قد يصبح هذا الشخص مزاجياً للغاية عندما لا تسير الأمور كما يروق له وحرية التحرك والاكتشاف لدى الدلو هي أمور على غاية من الأهمية. الشخص الدلو يكره الارتباط أما بالنسبة لشؤون الحياة فله أسلوب متطلع وهوصاحب خيال خصب ويميل إلى تحطيم التقاليد والأعراف ونظرته للأمور قد تكون ما سيحصل فعلاً في المستقبل.
    ايجابيات: ودود، إنساني، صادق، وفي وصاحب ولاء، مبدئي، مبتكر
    سلبياته: مستقل وذكي. عنيد، يقف ضد الأمور، مشاكس، غير متوقع التصرفات، غير عاطفي وله استقلاليته.

    *الحوت:
    مواليد الحوت أناس روحانيون تحكمهم مشاعرهم. سوف تنضوي رحلة حياتهم على تلك الروح التي تبحث في تراجع العالم الضبابي الموجود بين الحقيقي واللاحقيقي. بالرغم من سعادتهم في السفر في أصقاع عالمهم الداخلي فإن عاطفة الحوت وحاجته لمساعدة الآخرين سوف تضمن عودته إلى عالم الواقع بشكل اعتيادي. يسعى مواليد الحوت إلى الذهاب إلى حيث تأخذهم الحياة وإذا لم يحبوا الاتجاه الحالي الذي هم فيه سوف ينطوون إلى عالمهم الداخلي ويتراجعون إلى داخل أنفسهم حتى يتغير بهم مسار الحياة. إن من أخطر الأمور على مواليد الحوت أنهم أحياناً يدخلون أكثر من اللازم في عالم أحلامهم وخيالاتهم حتى أنهم يجدون صعوبة في الفصل ما بين أحلامهم والواقع الذي يعيشون فيه، والخطر الثاني هو أن طبيعتهم التي تمنحهم تقبل التعلم من الآخرين قد تؤدي إلى استغلالهم واستخدامهم من قبل الآخرين. لا يجب على مواليد الحوت أن يسمحوا لأنفسهم أن يكونوا معزولين عن الآخرين ممن حولهم لأنهم قد يصبحون في هذه الحالة في اكتئاب وتشاؤم وضعف. مواليد الحوت ذوي الشخصية اللطيفة لا يميلون إلى المراهنة على مواهبهم التي قد تكون جبارة وهائلة في مجال الفنون. الجانب المتعاطف والودود لديهم يبدو من دون حدود الأمر الذي يجعل منهم حليفاً أو توأماً أو شريكاً لأي إنسان.
    ايجابيات: صاحب خيال، حساس، عاطفي، لطيف، غير أناني، لا تهمه الماديات، صاحب حدس وبديهة ويتعاطف مع الآخرين.
    سلبيات: مثالي و يتهرب من الواقع، كتوم للأسرار وغامض، إرادته ضعيفة وسهل الانقياد


    _________________
    عيش حياتك بما فيهـــــــــــا ولاتـخف من ساكنيهـــــــا

    ولا تستسلم وتيأس وتنهزم وكـن انـت البـطل فيهـــــــا

    ان كان الناس ذئبـــــــــــــــــا فـكـن انـت الاسـد فيهــــــا

    وان كـــــــانت حربـــــــــــــــــا عـليـك ان تكـون حاميهــــا

    وان كـــــــانت سلمــــــــــــــا فـكـن انـت بـاديهــــــــــــــا

    فلو كــانت الكرامة او الـموت فمت موفوع الراس فيهــــا

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 21, 2019 10:04 pm